19 مارس 2009

بيان مؤيدي المصلح الدینی آيت الله البروجردي في ايران و اروبا

للاحتجاج علی اعتقال الدكتور حسام فيروزي مع بداية العام الجديد

من منظر النظام الايراني القامع ،خطيئة الغير معفوه لدكتور فيروزي ، بيان حقيقة الاستثمارية الدينية لنظام الايراني و ايضا اعلان تدهور صحة أبرز سجناء الرائ و العقيدة من بينهم السيد باطبي، الفقيد اكبر محمدي و ايضا آيت الله البروجردي .مع هذا مسئولي النظام الايراني اتهموا السيد فيروزي بتهم كاذبة و مضحكة كالاخلال في الامن الوطنی لاجل تقطيتهم  علي اعمالهم الغير قانونية.

خلال العقود الثلاثة من حكومة الملالي ، قتل الكثير من سجناء الرائ و العقيدة بطرق مشكوكة و في آخرلها ، كان رحيل الفقيد امير حشمت ساران حيث فارق الحياة بايدي و ارجل مغلولة بالسلاسل في المستشفي!

فمن جانب آخر ، رغبة النظام فی تشديد الضغوط علي هذا الطبيب المتعهد و نقلة الي سجن ايفين، امتداداً لتشدید الرعب و الخوف في المجتمع الايراني و من جانب اخر منع السجناء من حصولهم للعلاج الطبی ؛ حيث ان يمكن مشاهدة آثار هذه الاعمال العنيفة في اخفاء احصاء الامراض والاعاقات و كثرة جرائم القتل المشبوهة.

لهذا مويدي آيت الله البروجردي ضمن بيان تعاطفهم مع عائلة الدكتور فيروزي المحترمة ، يعلنوا شدة احتجاجهم علي هذه الاعمال الغير انسانية. فتزامن هذه الاعمال الظالمة مع عيد النيروز و بداية العام الجديد ، دليل واضح علي عداوة النظام الديني الايراني مع کل الخير و الجمال فی الکون.

و مع هذا نطالب من جميع ناشطي حقوق الانسان بطرح ملف الدكتور فيروزي في اعلي جمعيات المدافعة لحقوق الانسان و يتابعوا هذه القضية حتي الوصول الي نتيجة ایجابیة.

مويدي آيت الله البروجردي في ايران و اروبا

الاربعاء 18 من آذار 2009 

ليست هناك تعليقات: