22 ديسمبر 2010

رسالة السید رضا بهلوی لأمین العام للأمم المتحدة بشأن السید حسین الکاظمینی البروجردی

إلی الأمین العام لأمم المتحدة
معالی الرئیس، بان کی مون
آیة الله السید حسین الکاظمینی البروجردی، انسان شریف یدافع عن نظریة فصل الدین عن السیاسة ( علمانی ) و هو یعتبر من أبرز معارضی نظام الحالی فی ایران. هذا السجین العقائدی فی ظروف صعبة و سیئة للغایة نتیجة التعاذیب الجسمیة و النفسیة التی تعرض لها فی فترة اعتقاله الطویلة فی السجن، حیث تشیر التقاریر ان إصرار و مثابرته علی مناهضة تلک التعاذیب أدت الی فقدان الکثیر من بصره لدرجة انه لم یعد قادراَ علی التعرّف علی الأشیاء و حتی الناس من حوله. فی الایام الماضیة قامت السلطات الایرانیة بنقل هذا الرجل المناضل مع ستة من مویدیه الی جهة مجهولة.

اعقاب هذا الموجز اعرب عن قلقی جنبا الی جنب مواطنی الاحرار إزاء حالته المؤسفة و نرجوا من سیادتکم قبل فوات الأوان، التدخل العاجل لمنع وقوع جریمة اخری من قبل نظام الجمهوریة الإسلامیة فی إیران.
بینما یحتفل العالم بذکری السنویة للإعلان العالمی لحقوق الإنسان، أرید أن أؤکد بان السماح لإنتهاک حقوق الإنسان فی ایران تحتسب إهانة للجمیع .
فخامة الرئیس؛
لابد لی من الإصرار بمطالبة الإفراج الفوری عن آیة الله البروجردی نیابة عن مواطنی و عن الشعوب المتحضرة فی جمیع انحاء العالم، من حضرتکم و المجتمعات العالمیة.
فی انتظار ردکم الایجابی
مع فائق الاحترام و التقدیر
رضا بهلوی

هناك 3 تعليقات:

ناصر الحسینی يقول...

یا للروعة . یجب الإفراج العاجل عنه . خرجت من قلوبکم الرحمة و الرأفة ایها الأوغاد ، لماذا تسیئون المعاملة معه ؟

نضیر بخیت يقول...

شکرا لک یا بهلوی أثبت بهذه الرسالة انک أفضل بکثیر من هولاء المتدینین .بارک الله فیک

سمیر الشمری يقول...

سحقا لولایةالفقیه . أرجوا من الله التوفیق و السلامة للسید البروجردی و النصر و الفرج لجمیع الشعب الإیرانی المحتضر