28 يوليو 2020

الثامن من مرداد، يكشف " تحریف التاريخ علی أيدي السياسيين "

الثامن من مرداد (29جولای  ) هو ذكرى بداية حصر وسجن السید البروجردی، الکاشف فی حقیقة التوحید بلا حدود لمدة أربعة عشر عام . منذ شهر مرداد عام 1385 ( 2006 جولای) حتى اليوم، تم الكشف عن " تحریف التاريخ علی أيدي السياسيين " للجميع، و ایضا يوم العاشر من شهر مرداد یصادف عيد ميلاده و اختار لهذا الیوم عنوان : " ولادة طائر في قفص " .

فی بدایة الثامن من مرداد 1399 (29جولای 2020) ، نواجه اخباراً مؤلمة و مؤسفة عن المؤامرات و الافتراءات المتكررة لإغتيال شخصية هذا الرجل المطالب للسلام والصلح من ناحیة ، وايضا فی المساحة الإعلامية و من قبل منظمات حقوق الإنسان نقع في مقاطعة كاملة وللأسف الشدید تحاول هذه المنظمات عزله بالكامل من ناحية اخرى !

لهذا السبب، نوجه هذا البلاغ للجميع من أجل كسر حاجز الصمت ومقاطعة وسائل الإعلام، لنقف جنبا الى جنب و بصوت واحد کلنا نشترك في عاصفة تویتریة دعماً من أفكار السید البروجردي، الکاشف فی حقیقة التوحيد بلا حدود فی شهر مرداد ( جولای) من هذه السنة، دعونا أن نكون صوته، لأن صوته صوت کل محروم .

أيها الأعزاء ندعوا منكم واحدا واحد ، للمشاركة في العاصفة التويتریة التي تبدأ من یوم الثلاثاء السابع من شهر مرداد ( 28 جولای 2020 ) ، الساعة 10:00 بتوقيت طهران كل ليلة لمدة اربع ليالٍ .

الهاشتاج :

#نه_به_فشار_بر_بروجردی

معنى الهاشتاج أعلاه : " عدم الضغط على البروجردي "

 


ليست هناك تعليقات: