1 مارس 2020

ابتلاء السید البروجردی بسرطان المعدة بسبب اعتقاله أحد عشر عام و تحمل انواع التعاذيب

وفقا للاخبار الواصلة، تم نقل السید البروجردی الکاشف فی حقیقة التوحید بلا حدود إلى المستشفى مؤقتًا يوم الخميس 20 فبراير 2020 وخضع لفحوصات طبية عديدة .
بعد سلسلة من الفحوصات والصور من ضمنها التنظير الداخلي أو الإندوسكوب، قال الطبيب المختص إن السيد البروجردي مصابًا بسرطان المعدة المزمن و أن هذا المرض یتعلق بأیام احتجازه بالسجن . یحتاج البروجردی حالیاً إلى أخذ عينات سريعة لمواصلة الفحوصات والعلاجات الطبیة .

السید البروجردی سجین اﻟرأي - اﻟﺳﯾﺎﺳﻲ الذي قضى أكثر من أحد عشر عامًا من عمره في سجون الإيرانية و حُرم من الحصول علی الدواء والعلاج، أيضًا بعد إطلاق سراحه من السجن دائماَ یعانی من مضاعفات وأمراض السجن .
علی الرغم من ان هذا السجین الرأی راجع إلى عدة مستشفيات وأطباء لفترة قصيرة من الوقت لعلاج نفسه لاکن انصرف بسبب المضایقات والاضطهاد والموانع التی سببها النظام الحکومی وشملت هذه التهديدات بشكل رئيسي للأطباء و الموظفين الطبيين واعتقال الاشخاص الذین یسعون الی مساعدته والإحالة للحصول على العلاج المجاني له و ایضاً مراقبة مستمرة من قبل أفراد مسلحين و رجال الاستخبارات .
طلب قائد الحكومة الإيرانية شخصيًا بعدم إطلاق سراح البروجردي حتی یعتذر رسمیاً او یتوب من مواقفه الاعتقادية لاکن يبدو أن أحد أسباب إطلاق سراحه مؤقتًا في يناير 2017 هو تأكيد النظام لوفاته المبكر من عدة امراضه من ضمنها سرطان المعدة .
ومع ذلك، عند تدهور حالته المرضية، اِضطر مؤخرًا إلى العودة إلى الطبيب فلذا الفحوصات المبكرة تشير إلى فقر الدم الحاد و نقص الحديد و إفراز البروتين، ثم عن طريق إجراء التنظير والخزعة الأولية، تم تشخيص سرطان المعدة .
تتوفر الأدلة الطبية والنتائج الأولية من الدكتور صادقي، أخصائي أمراض المعدة والجهاز الهضمي الذي يعمل في مستشفى التخصصي .
هیئت نواب السید البروجردی
23 فبرایر 2020


ليست هناك تعليقات: